Watermark

العلامة التجارية والهوية البصرية

تتنوع الهويات البصرية بشكل مشابه لتنوع شخصيات الأفراد من خلال اختياراتهم في الملابس، طريقة حديثهم، وتصرفاتهم. ولا تقتصر الهويات البصرية على الشركات أو المؤسسات أو الحركات أو حتى الأفراد فقط، بل تتجاوز ذلك لتشمل تعبيراً عن الأفكار والتوجهات الإبداعية، الهويات البصرية تحمل في طياتها دلالات رمزية تعكس القيم، التاريخ، والأصالة المرتبطة بها، وتمتد أصولها إلى آلاف السنين.

مدرب: IRADA Program
1 متدرب
Logo اللغة العربية
اخر تحديث02/04/2025

العلامة التجارية والهوية البصرية

IRADA Program

1 متدرب

Logo

مخطط المساق

Logo

المتطلبات

تتنوع الهويات البصرية بشكل مشابه لتنوع شخصيات الأفراد من خلال اختياراتهم في الملابس، طريقة حديثهم، وتصرفاتهم. ولا تقتصر الهويات البصرية على الشركات أو المؤسسات أو الحركات أو حتى الأفراد فقط، بل تتجاوز ذلك لتشمل تعبيراً عن الأفكار والتوجهات الإبداعية، الهويات البصرية تحمل في طياتها دلالات رمزية تعكس القيم، التاريخ، والأصالة المرتبطة بها، وتمتد أصولها إلى آلاف السنين.
Watermark