Watermark

تطوير العملاء

لا يكفي التعامل في هذه الأيام المتسارعة مع العملاء وجذبهم لمرة واحدة فقط، نظرًا لشدة المنافسة في المجال الواحد، وأيضًا نتيجة لحُسن تعامل أصحاب العلامات التجارية مع عملائهم، بل علينا تعلم كيفية التعامل مع العملاء وتحويلهم إلى زبائن دائمين. لذا يتعين على المشاريع تطوير طرق التواصل الفعال مع العملاء، وتقديم تجربة فريدة لهم، فلا يعتمد التعامل مع العملاء على جودة المنتجات أو الخدمات فقط، بل يتطلب الأمر التواصل المستمر، والاهتمام بالعميل، وسنتناول معًا في هذه البرنامج خطوات ونصائح لكيفية التعامل مع العملاء وتحويلهم إلى زبائن دائمين.

مدرب: IRADA Program
2 متدرب
Logo اللغة العربية
اخر تحديث01/28/2025

تطوير العملاء

IRADA Program

2 متدرب

Logo

مخطط المساق

Logo

المتطلبات

لا يكفي التعامل في هذه الأيام المتسارعة مع العملاء وجذبهم لمرة واحدة فقط، نظرًا لشدة المنافسة في المجال الواحد، وأيضًا نتيجة لحُسن تعامل أصحاب العلامات التجارية مع عملائهم، بل علينا تعلم كيفية التعامل مع العملاء وتحويلهم إلى زبائن دائمين. لذا يتعين على المشاريع تطوير طرق التواصل الفعال مع العملاء، وتقديم تجربة فريدة لهم، فلا يعتمد التعامل مع العملاء على جودة المنتجات أو الخدمات فقط، بل يتطلب الأمر التواصل المستمر، والاهتمام بالعميل، وسنتناول معًا في هذه البرنامج خطوات ونصائح لكيفية التعامل مع العملاء وتحويلهم إلى زبائن دائمين.
Watermark