Watermark

التسويق بالمحتوى

في المشهد الرقمي اليوم تغيرت طريقة تواصلنا مع الجماهير بشكل كبير، لقد تطور عالم التسويق من الإعلانات المطبوعة الثابتة والإعلانات التلفزيونية إلى المنصات الرقمية التي تسمح بحملات تفاعلية ومستهدفة وموجهة بصريًا الآن أكثر من أي وقت مضى، يتفاعل المستهلكون مع العلامات التجارية عبر قنوات متعددة ويتعرضون لآلاف الرسائل يوميًا. ونتيجة لذلك، يحتاج المسوقون إلى التميز من خلال تقديم صور مؤثرة ونصوص ذات معنى بطرق تجذب الانتباه وتحتفظ بالاهتمام.

مدرب: IRADA Program
22 متدرب
Logo اللغة العربية
اخر تحديث02/13/2025

التسويق بالمحتوى

IRADA Program

22 متدرب

Logo

مخطط المساق

Logo

المتطلبات

في المشهد الرقمي اليوم تغيرت طريقة تواصلنا مع الجماهير بشكل كبير، لقد تطور عالم التسويق من الإعلانات المطبوعة الثابتة والإعلانات التلفزيونية إلى المنصات الرقمية التي تسمح بحملات تفاعلية ومستهدفة وموجهة بصريًا الآن أكثر من أي وقت مضى، يتفاعل المستهلكون مع العلامات التجارية عبر قنوات متعددة ويتعرضون لآلاف الرسائل يوميًا. ونتيجة لذلك، يحتاج المسوقون إلى التميز من خلال تقديم صور مؤثرة ونصوص ذات معنى بطرق تجذب الانتباه وتحتفظ بالاهتمام.
Watermark